Wednesday, February 20, 2019

1st story

                                    
سلام 
قصة اليوم بعنوان الهربة 
شنحكيلكم قصتي لي مخبيها عندي سنين ... 
كي كل يوم نفيق الصباح ( الماذي ساعة تاع القايلة ) نخرج للحومة حاط الإيكوتار و نسمع في ايمينام فماش ما ننشط ، نتعدى عالقهوة وين نلقى اولاد مركشين لي يلحم في طفلة و الي يتبع في اطراح على ورقة بلانات و الي مركز مع ماتش ، كان يحي نلقاه شاد تركينة حاط ليكوتار و ساهي ترا فاش يخمم ... يحي هذا أعز واحد في أصحابي خويا موش لعب .. قلت بيني و بين روحي شبيه موش كي عادتو زاهي و يفدلك عالأولاد اش صاير مشيتلوا ركشت حذاه سلم عليا شعلت سيڨارو و كرديت القهوة مڨينة أصل هالأيمات .. بديت نسأل في يحي شبيه موش كي عادتوا تحسوا مقهور ، مهموم ، خرجتوا من القهوة و قتلوا نمشوا نعملوا دورة حذا السكة فماش مايتفرهد شويا و يحكيلي اش صايرلوا هزيت القهوة و مشينا فالثنية كل مرة نقلوا كلمة باش نفهم شبيه موش كي عادتوا
-ااا يحي شبيك مامشيتش تخدم اليوم
-‏بطلت .....
-‏علاه بطلت موش كنت مريڨل معاه و نعرفك موش تاع مشاكل
-‏فديت
-‏الكلنا هكاكا يا وخي هاك تشوف بلاد قح*بة تخليكش تعيش شايخ كي لعباد و لاباس عليك
-‏فدديت نحب نخرج من هنا نحرق ، نخرج بالأوراق المهم نخرج من زك امها هالبلاد القحبة تاع زبي ااا زبي
اول مرة نسمع يحي يحكي عالحرقة و الخروج هوا لي كان ديما يوصي فيا اني نقرى و نخدم في بلادي و نبعد عالحرقة تو ولى هوا يخمم فيها عرفت الي فما مشكلة كبيرة صايرتلوا مشكلة كبييرة اتكينا وراء المحطة تاع السكة و بقينا نحكيوا فماش ما نزيد نفهم شويا
-يحي راك حيرت زبي شبيك ... احكي راني خوك فماش مرة شدينا حاجة على بعضنا ،،!!
-‏مرام باش تعرس ....
-‏اااااه ! كيفاش عندكم فوق الثمنية سنين مع بعضكم عمري لا شفت زوز يحبوا بعضهم كيفكم اااش صار
( و انا باهت ماني فاهم شيء مرام الطفلة المزيانة الوحيد لي حبها يحي و عندوا فوق الثمنية سنين معاها بالحق كي تحكي عالحب تحكي عليهم هوما وقت لي تشوفهم كيفاش لاهيين ببعضهم اما بوها و عايلتها صعاب برشا و خاصة بوها )
- بدلتني 😑😑
- ‏ااااه فاش تقول ااا زبي. شكون ولد القحبة لي ناوي ياخذها منك خاللي نيكلوا اموا
- ‏ولد عمها لي يسكن في كندا جاء خطبها و يحب يعرس في أقرب وقت قبل ما يرجع لكندا آخر الشهر
- ‏اليوم ثلاثة فالشهر ااا زبي
- ‏كلمتني البارح تبكي قتلي أسامة جاء خطبني من بابا و بابا وافق بالرغم من اني ماوافقتش و قلت لا قتلي كانها شتعرس بيه شتقتل روحها ليلة العرس (يحكيلي و انا نشوف كان فالدمعة هابط بالشويا بالشويا من عينوا ..... انصدمت ، ماللي كنا صغار ماشفتش يحي يبكي و الا دمعة هبطت من عينوا ، غاضتني برشا و الله )
- ‏تعرف مالا ، شنهربوها من دارهم و شتعرس بيها كان انتي
- ‏منين ليا انا باش نعرس توا يا سيف منين
- ‏عمري ثلاثة و عشرين و كيف شديت الخدمة فالشركة عنديش شهرين و اليوم واخذ كونجي منيييين شنسرق و الا شنوة
- ‏خليها على ربي المهم شتكون مرام معاك و شتكتبوا الصداق
- ‏اما كيفاش يا وخي كيفاش. ..... صعيبة 😢
- ‏خليها عليا تو نتصرف فيها الحكاية
تعدا بينا الوقت لين نلقاوه مغرب و التران وصل رنت في مخي طول "تراااان" هاك بديت تخمم اااا سيف ااا زبي تران لاخر وقتاش يخرج نص الليل ازبر حل ااا زبي هزينا رواحنا و رجعنا للقهوة و حاولت نفرهد على يحي شويا مشينا قدا خليل عندوا بلاي فوور في دارو نكنالها اطراح فيفا للصباح لطراح الكل ربحهم يحي المهم ترجعلوا الضحكة لي عندي برشا ماشفتهاش. مخيبها كي تشوف أعز الناس ليك مهموم و حزين روحنا لدارنا الستة تاع الصباح طلعت لبيتي و معايا يحي مستناس كل مرة يجي حذايا نبقوا نحكيوا و نفدلكوا اما الليلة هزنا النوم طول رقدنا فقت العشية مالقيتش يحي هبطت للصالة نلقاهش حذى التلفزة شيء لين نسمع في صوتوا حذى امي البرة متكي حذاها يحكيلها فالحكاية ( يحي امي حاسبها كي امو و الا اكثر و هيا زادا كيف كيف ) قعدت حذى ميمتي و قلتلها
- امي شنهرب مرام من دارهم
- ‏ووه يا وليدي علاه اش عملتلك هيا بروا فضوها مع بوها تو تتحل المشكل
- ‏وين تتحل يامي وين شتزيد تتعقد نعرفوا عم ابراهيم راسوا كاسح و تو يزيد يحبسها الضوء معادش تشوفوا
- ‏اسمعوا وليداتي رد بالكم على رواحكم رد بالك لا تخسرها يا يحي راي اعز ماتلقى
- ‏و قامت مشات لبيتها و رجعت في يدها ساك اكحل فيه فلوس قالت ليحي انهم شوية فلوس يعاون بيهم روحوا كي يهز مرام معاه باش ما تتمرمدش معاك
بستها من جبينها و يحي زادا لحنينة راهي طلعنا لبيتي لبسنا دبشنا و خرجنا مع السبعة وصل يحي لدارهم جاب كبوتوا الطقس برد و مشينا للقهوة


نلقاوها الكلها ملمومة تتفرج في الريال و الأتليتيكو
خرجنا مشينا قدا ڨدور حماص الحومة نلقاوه مشعل الكانون هزيت حفنة لوز ههههه من غير مايشلق حطيتها في جيبي و كل مرة نجبد كعبة لين قام هوا و جابلنا من الخيرات الكل هههههه خليت الباقي في جيبي تو نكملهم فالدار بقينا نحكيوا و كل واحد يجبد موضوع و انا نتكتك لموضوع تهريب مرام و مركز مع يحي كيفاش ساهي يزيد يغيضني لين وصلت لحل زبور خرجت انا و ياه روح لداروا و كملت للدار مع حكاية الحداش بعبصلي الشيطان مخي طولت الثنية باش نتعدى من قدام دار مراام. فما ماناخذ فكرة بحكم عندهم ضوء بلدية حذاهم تنجم تشوف اش فمة نلقاها مظلمة ندمت يالزبي عالمخطر لي ضربتوا كملت للدار حليت المابس و بقيت نبعبص فالدار و الشوارع وليت نخدم فالأنتربول يالزبي.
#يتبع

0 comments

Post a Comment